نبذة

إذا كان بإمكانك تحويل شغفك ليصبح مجال عملك، إذن - كما يقول المثل- لن تعمل يومًا في حياتك.

ستوضح الدكتورة سارة غالب، الخبيرة في ريادة الأعمال الاجتماعية، كيف يمكنك العثور على شغفك في الحياة والعمل، وأكبر نصيحة لها: ابدأ يومك بالنظر في داخلك لتتمكن من التأثير على العالم من حولك.

التواريخ والموقع

الأربعاء 28 أكتوبر, 2020

1 يوم; 30 دقيقة / يوم

المسرح

18+

إنجليزي، عربي

الموقع

متحدثون

د. سارة غالب

د. سارة غالب، مؤسسة شريكة لمشروع كيز ورئيسة حاضنة الأعمال وبرامج التدريب في مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال (واعد)، كما أنها تتمتع بخبرة طويلة في…